“موانئ دبي العالمية” تستعرض إمكاناتها في قطاع البتروكيماويات خلال منتدى “جيبكا”

الإقتصادية

استعرضت موانئ دبي العالمية إمكاناتها في قطاع البتروكيماويات وذلك خلال مشاركتها في منتدى “جيبكا” السنوي الرابع عشر، الذي نظمه الاتحاد الخليجي للبتروكيماويات والكيماويات في دبي في الفترة من 3 حتى 5 ديسمبر الحالي.
ومن أبرز ما عرضته موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات في الحدث الذي امتد لثلاثة أيام قدرات الميناء على التعامل مع منتجات البتروكيماويات والكيماويات بالإضافة إلى مركز الخدمات اللوجستي العالمي المتكامل الذي تقدمه مرافق ميناء جبل علي والمنطقة الحرة لجبل علي “جافزا”.
ويستفيد أكثر من 10 آلاف من مصنعي وتجار البتروكيماويات من الخدمات ذات القيمة المضافة التي يقدمها المركز اللوجستي العالمي كما أن جافزا هي مقر لأكثر من 500 شركة تعمل في مجال البتروكيماويات.
وقال محمد المعلم المدير التنفيذي ومدير عام موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات، “يمثل منتدى جيبكا المنصة المثالية لعرض إمكانات ميناء جبل علي المتقدمة في التعامل مع البضائع الأساسية إضافة إلى خبراته عالمية المستوى في مجال مناولة الحاويات ونعتبر في موانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات أن قطاع الكيماويات والبتروكيماويات جزء من مجموعة الصناعات الرئيسية التي نتعامل معها وكمركز متكامل يلبي ميناء جبل علي وجافزا متطلبات القطاع الواسعة على الصعيدين المحلي والدولي”.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.