بلدية أبوظبي تنظم فعالية “رياضة بلا حدود” في مدرسة الرواد بالنهضة

الإمارات

أبوظبي – الوطن:
نظمت بلدية مدينة أبوظبي، ممثله بمركز بلدية الوثبة، فعالية (رياضة بلا حدود) في مدرسة الرواد بمنطقة النهضة، بهدف تفعيل المدارس المجتمعية، وذلك بالتعاون مع دائرة التعليم والمعرفة ومدرسة الرواد ومستشفى نور الأهلي.
واستهدفت الفعالية التركيز على المرافق المجتمعية لمدرسة الرواد، مثل الصالة الرياضية والمسبح الأولمبي بالمدرسة التي توفر مدربين ومنقذين وكذلك صالة الجيوجيستو، حيث تقدم المدارس المجتمعية خدماتها للجمهور لمدة 4 أيام في الأسبوع، يومان للذكور ويومان للإناث.
تأتي هذه الفعالية ضمن إطار حرص بلدية مدينة أبوظبي على التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، حيث تم التعاون مع دائرة التعليم والمعرفة لتنظيم فعاليات ضمن الأجندة السنوية للبلدية في المدارس المجتمعية التي توفر لأفراد المجتمع من طلاب وأولياء أمور المرافق الرياضية بالمدارس أثناء الفترة المسائية.
وحرصت البلدية أثناء الفعالية على تقديم العديد من الجوائز للمشاركين من كؤوس وميداليات، وأجرى مستشفى نور الأهلي خدمة الإسعاف للفعالية وقدم فحوصات طبية مجانية للمشاركين، كما تم تقديم محاضرة عن طرق الوقاية والسلامة من الإصابات الرياضية.
من جانبهم ثمن أولياء الأمور والطلاب المشاركون في الفعالية دور البلدية وحرصها على التواصل المستمر معهم عبر تنظيم فعالية رياضة بلا حدود، حيث رفع المشاركون هاشتاق (رياضة بلا حدود).


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.