أنشطة متنوعة لـ”تراث الإمارات” في مهرجان الظفرة 2019

الإمارات

يشارك نادي تراث الإمارات في فعاليات الدورة الثالثة عشرة من “مهرجان الظفرة 2019″ التي تنطلق في مدينة الظفرة غدا وتستمر حتى الخامس والعشرين من ديسمبر الجاري، وتنظمها لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية في أبوظبي.
ويشارك النادي في المهرجان بأنشطة تراثية وثقافية متنوعة تثري المشهد التراثي الذي يقدمه المهرجان لزواره، وتقدم أنشطة نوعية في تعزيز الهوية الوطنية للطلبة المشاركين في مخيم ” البيت متوحد ” الذي ينظمه مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني بالتزامن مع المهرجان.
وتأتي مشاركة النادي في إطار الحرص على التواجد بقوة في المحافل التراثية والثقافية، تماشيا مع رسالته وانسجاما مع أهدافه التي حرص على رسمها المغفور له الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان “طيب الله ثراه” منذ تأسيسه للنادي لخدمة الموروث بالحفاظ عليه وصونه، وتعزيزه في نفوس الأجيال، وتعريف الآخرين بمفرداته وبثراء قيمه الأصيلة.
ويشارك النادي في المهرجان بجناح كبير يضم أركانا تراثية وحرفيين وعروضا تراثية تعزز الهوية الوطنية، وخيمة لاستقبال الضيوف، ومعرض كتاب لآخر إصدارات مركز زايد للدراسات والبحوث، وإبلاً وخيولاً لتجريب ركوبها من قبل الزوار، وصقورا للتعامل معها والتقاط الصور التذكارية، إضافة إلى تقديم أنشطة وبرامج تراثية لآلاف الطلبة المشاركين في مخيم ” البيت متوحد “.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.