باركا للجميع مباراة بروح رياضية وخليجية عالية

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يهنئان البحرين بالفوز ببطولة كأس الخليج

الإمارات السلايدر

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، البحرين الشقيقة الفوز ببطولة كاس الخليج للمرة الأولى في تاريخها، على الفوز التاريخي والأداء الرائع بعد نهائي جمعها مع منتخب المملكة العربية السعودية الشقيقة، وقال سموه مهنئاً: “ليلة كروية بحرينية… ألف مبروك للبحرين ملكاً وشعباً وفريقاً متألقاً… تستاهلون الفرحة والكاس .. وهاردلك المنتخب السعودي الشقيق … مباراة بروح رياضية .. وروح خليجية … مبروك للجميع”
من جهته هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، البحرين الشقيقة على إنجاز منتخبها التاريخي حيث أشاد سموه بالروح العالية والأداء المتميز للمنتخبين الشقيقين، ووقال سموه مهنئاً: “نبارك لملك البحرين وشعبها الشقيق فوز منتخبها بكأس الخليج .. مباراة جميلة وروح رياضية عالية وأداء متميز جمع المنتخبين الشقيقين البحريني والسعودي”.
توج منتخب البحرين لكرة القدم بطلا لكأس الخليج في نسختها الـ 24 بعد تغلبه على نظيره السعودي بهدف مقابل لا شيء في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء أمس في الدوحة.
سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد سعد الرميحي بالدقيقة 69 في مباراة قوية من الطرفين.
ويعد هذا اللقب هو الأول في مسيرة المنتخب البحريني بتلك البطولة التي انطلقت نسختها الأولى من العاصمة البحرينية المنامة عام 1970.
وأهدر المنتخب السعودي ركلة جزاء عن طريق اللاعب سلمان الفرج بالشوط الأول .. وسبق أن فاز المنتخب السعودي بهذا اللقب 3 مرات من قبل أعوام 1994، و2002، و2003.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.