تدشين كرنفال الحيوانات الأليفة ومهرجان الشواء في لولو هايبر ماركت

الإقتصادية

أبوظبي-الوطن:

دشنت لولو هايبر ماركت، أكبر سلسلة متاجر في الشرق الأوسط، مهرجان فريد من نوعه في عطلة نهاية الأسبوع جمع بين مفهومين، الأول كرنفال للحيوانات الأليفة بعنوان “أقدام وذيول” والثاني “مهرجان الشواء” في يوم السبت 7 ديسمبر 2019 في لولو هايبر ماركت مول الخالدية في أبوظبي، ويوم السبت 14 دبسمبر 2019 في لولو هايبر ماركت البرشاء في دبي. وقد تم تدشين المهرجان بواسطة الفنانة الإماراتية أريام وبحضور كل من شابو عبدالمجيد، مدير عمليات التجزئة في مجموعة اللولو، و ناندو كومار مدير إدارة الاتصال المؤسسي وأبوبكر تي بي المدير الإقليمي للولو هايبر ماركت في أبوظبي.
وقال أشرف على موسليام: “لقد شهدنا إقبالا ودعما كبيرين من عملائنا الأعزاء عندما أطلقنا كرنفال الحيوانات الأليفة لأول مرة العام الماضي. هذا العام قمنا بدمج عروض الحيوانات الأليفة مع مهرجان الشواء من أجل خلق أجواء عائلية مرحة وأنشطة لكل المقيمين الذين يملكون حيوانات أليفة والاستمتاع بالأجواء اللطيفة هذه الأيام. نتقدم بالشكر الجزيل لكل شركائنا المميزين لثقتهم بنا ولكي تكون الفعالية بهذه الروعة والبهجة”.
وشملت فعالية هذا العام العديد من المسابقات الحماسية المرحة والجوائز القيمة للفائزين، مثل حركات الخفة. ومنح الفائزين تموين طعام لمدة عام كامل مجاني لحيواناتهم الأليفة. وبخصوص مهرجان الشواء فقد أظهر عدد من الطهاة الطموحين مواهبهم متميزة في إعداد وصفات لذيذة مع أفضل التوابل للحوم والدجاج المشوي.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.