عروض رائعة إحياءً لروح الموسم الاحتفالي في فندق “العنوان دبي مول”

الإقتصادية

دبي – الوطن
استمتع بروح موسم الاحتفالات واحصل على تجارب لا تُنسى في فندق “العنوان دبي مول” مع فريق الطهي المُتميّز والذي يُقدّم مجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام التي ترضي كافة الأذواق وتساعد الضيوف على الانغماس في أجواء عطلات الموسم الساحرة.
إذا كنت تبحث عن ملاذٍ هادئ بعيداً عن فوضى الاحتفالات، ولكنك بذات الوقت ترغب في الحصول على مشاعر العطلات المبهجة، فإن عرض شاي ما بعد الظهيرة الرائع في “كارات” هو الملجأ السحري للهدوء. استمتع بتذوق بعض أنواع الشاي الأصيلة مع تشكيلة من الأطباق الشهية وسط الألحان الهادئة والزينة الاحتفالية التي ترتقي بهذه التجربة مع أفراد الأسرة أو الأصدقاء..
احتفالات عشية يوم الميلاد الساحرة في “كابانا” من خلال الدمج ما بين المذاقات التقليدية والأطباق الاحتفالية التي تسعد الشباب وأصحاب القلوب الشابّة، سيقوم الشيف المايسترو الذوّاقة في مطعم “كابانا” المستوحى من مطابخ البحر المتوسط، بتنظيم بوفيه عشية يوم الميلاد لجعل الاحتفالات سحرية وحافلة بالمرح. يتمّ تسليط الضوء على فن الطهو الرفيع مع مناظر ساحرة لبرج خليفة ومزيج نابض بالحياة من الإيقاعات الاحتفالية. يمكنك قضاء أروع الأوقات التي لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء بينما تتغذى على إبداعات الطهي المُتخصّصة في كابينة خاصة أو على شرفة الفندق الخلابة في الهواء الطلق.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.