“أبوظبي للأوراق المالية” يشارك في نقاشات مؤتمر “سولت” العالمي

الإقتصادية

يشارك سوق أبوظبي للأوراق المالية في نقاشات “مؤتمر سولت” العالمي المقام في العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 9 إلى 11 ديسمبر الحالي تحت رعاية وتنظيم “سوق أبوظبي العالمي”.
ويتحدث سعادة خليفة سالم المنصوري الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية في نقاشات جلسة يوم 11 ديسمبر التي تتناول موضوع بعنوان “عوائق تبادل الأصول التقليدية”، حيث يشارك سعادته في الجلسة كل من توماس غالاغر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “مياكس″، وباسل العسكري المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “ميدتشينز″، ويدير الجلسة فيفيك داجود رئيس قسم التكنولوجيا في شركة “سكاي بريدج”.
وقال الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية.. “من الجيد أن نكون هنا للمشاركة في مؤتمر سولت المنعقد في أبوظبي للمرة الأولى كمنصة عالمية لرواد الأعمال والمستثمرين والذي يجمع عددا كبيرا من أبرز المتحدثين ورواد القطاعات المالية العالمية والتكنولوجيا والجغرافيا السياسية.. وتأتي مشاركتنا في المؤتمر لاستعراض رؤيتنا الشاملة تجاه تطوير خدمات السوق الرقمية والابتكارية، التي تم تصميمها خصيصا لتتواءم مع النمو المتسارع في مجال تقنية المعلومات والبرمجيات الرقمية لأسواق الأوراق المالية في إطار سعينا لدعم التحول الرقمي لحكومة أبوظبي وتطويره وفق أفضل المعايير الدولية، إذ يوظف السوق تقنية البلوك تشين في خدمة التصويت الإلكتروني في الجمعيات العمومية، في سابقة تعد الأولى من نوعها لسوق مالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.