“مواصفات” تمنح 252 ترخيصا جديدا باستخدام علامة الجودة الإماراتية

الإقتصادية

أعلنت هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس “مواصفات” خلال مشاركتها في فعاليات معرض “سيال الشرق الأوسط” عن منحها 252 ترخيصا جديدا باستخدام علامة الجودة الإماراتية لمنتجات تتبع خطوط إنتاج وطنية وأجنبية.
كما أعلنت الهيئة عن إصدار 71 شهادة لتوسيع مجال استخدام علامة الجودة وذلك خلال العام الجاري حيث يعتبر وجود هذه الأنظمة واللوائح الصادرة عن الهيئة بمثابة ضمانة لرفع جودة المنتجات ودعم التنمية المستدامة في الدولة وتعزيز جودة الحياة وموقع الدولة كمركز اقتصادي ريادي على المستوى الإقليمي والعالمي.
وقال سعادة عبد الله المعيني مدير عام الهيئة، إن إحصائيات “مواصفات” تشير إلى إصدار 56 شهادة تسجيل منح شهادات الحلال و48 ترخيصا باستخدام العلامة الوطنية للحلال إضافة إلى 35 مزرعة عضوية جديدة تنتج 996 منتجا في أسواق دولة الإمارات.
وأكد المعيني أن الهيئة تسعى إلى تلبية مستهدفات الأجندة الوطنية 2021 وتحقيق توجيهات القيادة الرشيدة في ما يتعلق بتشجيع القطاعات ذات القيمة المضافة بما يطور من بيئة الأعمال وتعزيز جاذبية الدولة للاستثمارات، مشيرا إلى أن استحداث أنظمة وإطلاق مبادرات لتسهيل أداء القطاعات الاقتصادية يأتي على رأس أولويات الهيئة لاسيما وأنها تعمل ضمن فريق عمل واحد في مسعى لأن تكون الإمارات من أفضل دول العالم في مجال ريادة الأعمال ودعم الاقتصاد الوطني.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.