يناقش الموضوعات الملحة في قطاع الإعلام

انطلاق سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي بمشاركة عالمية

الإمارات

انطلقت في دبي أمس فعاليات سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي بمشاركة نخبة من المتحدثين المحليين والعالميين والشركات العارضة وعدد من المعنيين في قطاع صناعة المحتوى وذلك بهدف مناقشة الموضوعات الملحة في قطاع الإعلام وصناعة المحتوى إضافة إلى مشاركة آخر الأفكار والخبرات في السوق الإعلامي والترفيهي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وحقق سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي خلال دورته السابقة انتشارا واسعا بين العاملين في قطاع صناعة المحتوى ضمن السوق المحلي حيث استقطب 500 مشارك من 50 دولة حول العالم منها أمريكا الجنوبية والمملكة المتحدة وروسيا وتركيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك على مساحة تبلغ 300 متر مربع.
ويشمل سوق دبي الدولي للمحتوى الإعلامي – الذي يستمر يومين في فندق جميرا بيتش بدبي – على العديد من الخدمات المتميزة من ضمنها 850 من الاجتماعات المنظمة مسبقا إضافة إلى العروض الحصرية وحلقات النقاش الشيقة والصفقات التجارية المحتملة التي تزيد قيمتها عن 200 مليون دولار مما يجعل من هذا الحدث منصة سنوية رائدة في قطاع صناعة المحتوى والترفيه والإعلام.
وقال المهندس أنس المدني نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة “اندكس القابضة “.. إن دبي تمكنت من ترسيخ دورها كحاضنة للإعلام العربي والعالمي حيث لعبت دورا محوريا على مر السنين في نمو أسواق الإعلام والترفيه والمحتوى في دول مجلس التعاون الخليجي وغيرها من الأسواق المربحة الأخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ما جعلها على قدم المساواة مع أعلى المعايير والممارسات الدولية ويعود ذلك بشكل كبير إلى زيادة استثمارات دبي في البنية التحتية لوسائل الإعلام بالإضافة إلى سمعة الإمارة المتنامية كوجهة رائدة للأعمال على المستوى العالمي.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.