تضمّ المدرسة الإعدادية التي تعتمد المنهج البريطاني صفوفًا تمتد من مرحلة ما قبل رياض الأطفال

مدرسة فورمارك الإعدادية البريطانية تستعد لإضافة مرحلة التعليم الثانوي

الإمارات

دبي: الوطن

أعلنت مدرسة فورمارك الإعدادية البريطانية الرائدة في دبي والتابعة لمجموعة ايفولفنس نولدج انفستمن (EKI)، عن خطتها البارزة لمواصلة توفير التعليم للطلاب حتى السنة 13.
تعمل المدرسة التي تضم حالياً فصول دراسية حتى السنة 8، على إدراج السنة 9 في بداية العام الدراسي 2020-2021، لتواصل نموها عاماً بعد عام. وستعتمد المدرسة المنهج الدراسي لشهادة الثانوية البريطانية (IGCSE) حتى السنة 11 ، يليه المستوى A (A level) للسنة 12 والسنة 13.
وفي تصريح لمديرة مدرسة فورمارك زوي وولي في اليوم السنوي المفتوح، قالت “منذ انطلاقتها في عام 2013، تقدمت فورمارك بشكل هائل ونحن نفخر بقدرتنا على المساهمة في حياة الطلاب الأكاديمية عبر تمديد فصولنا التعليمية وتم تقديم الطلب الى هيئة المعرفة والتنمية البشرية. ولا شك أن التميز الأكاديمي والرياضي، بالإضافة إلى الفنون المسرحية، تظل مواد أساسية في مدرسة فورمارك، وسنواصل تقديمها لجميع طلابنا خلال سنوات الدراسة الإعدادية والثانوية.”
هذا ونبع قرار إضافة السنة الدراسية الجديدة من رغبة أولياء الأمور في العثور على مدرسة ثانوية تتميز بنفس المكانة والأخلاق والنجاحات التي تتمتع بها فورمارك. وأضافت وولي “بعد الاستماع لتعليقات أولياء الأمور، قررنا إضافة فصول جديدة لهم لإبقاء أطفالهم في مدرسة واحدة خلال حياتهم التعليمية الكاملة، وللاستفادة من التعليم الممتاز الذي تقدمه مدرسة فورمارك”.
ولاستيعاب عدد الطلاب الجدد، تم افتتاح جناح جديد في حرم دبي للعلوم في المدرسة في عام 2018، بالإضافة إلى مرافق رياضية وقاعات طعام إضافية من أجل استيعاب وتلبية احتياجات الطلاب البالغ عددهم 1200 طالب.
وتضم فورمارك الحائزة على جائزة مدرسة آبل المتميزة حالياً عدداً كبيراً من الفصول الدراسية المتخصصة مثل الدراما، والفن، وقاعات الموسيقى، ومختبرات العلوم، واستوديو الرقص. وللحفاظ على المستوى العالي من التعليم المتخصص لطلاب الثانوية المستقبليين، تخطط فورمارك أيضاً لإضافة المزيد من مختبرات التصميم والتكنولوجيا قريباً.
وفي الوقت نفسه، ستنتقل حضانة دوفكوت التابعة لـ ايفولفنس نولدج انفستمنت (EKI)، والموجودة حالياً في جميرا إلى حرم مدرسة فورمارك في يناير 2020 لتزويد أولياء الأمور بعروض التعليم الشامل لأطفالهم منذ سنواتهم الأولى حتى التخرج. وتجدر الإشارة إلى أن حضانة دوفكوت تعتمد مناهج المرحلة المبكرة من السنوات التأسيسية (EYFS) للأطفال منذ الولادة وحتى سن الثالثة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.