اعتماد تشكيل الدورة الأولى لمجلس شباب الاسعاف الوطني

الإمارات

أعلن الاسعاف الوطني عن اعتماد تشكيل الدورة الأولى لـ “مجلس شباب الإسعاف الوطني” من المؤسسة الاتحادية للشباب، والمكونة من 12 شاباً وشابة من المسعفين والإداريين من مختلف الأقسام بهدف تفعيل دور الشباب ودعمهم في عملية صنع القرار وتوفير بيئة حاضنة لأفكارهم وابتكاراتهم بما يمكنهم من المساهمة في تحقيق الأجندة الوطنية للشباب وخدمة الوطن.
وأكد أحمد صالح الهاجري الرئيس التنفيذي للإسعاف الوطني حرصه على تمكين الطاقات الشابة المتميزة والاستثمار بها تماشيا مع توجهات القيادة الرشيدة في تفعيل دورهم وتعزيز ريادتهم، مشيرا إلى أهمية إشراك الشباب من جميع أنحاء الدولة في برامج مختلفة، وتعزيز مساهماتهم في مسيرة التنمية التي تدعم قطاع الإسعاف الحيوي وتسهم في نشر رسالته الإنسانية والتوعية في المجتمع.
وعقد المجلس اجتماعه الأول في مركز الشباب بأبراج الإمارات في دبي بهدف توضيح اختصاصات وأهداف المجلس للأعضاء ومناقشة الخطط المستقبلية.
وناقش الاجتماع الفرص والتحديات الراهنة والحلول المقترحة من قبل الأعضاء ..كما تم استعراض وتوضيح أولويات “الأجندة الوطنية للشباب” واختتم بورشة تثقيفية من قبل أحد الأعضاء بعنوان “تأهيل القيادات الشبابية” تناولت عددا من المحاور أهمها فنون القيادة وأساليب الإدارة الحديثة والذكاء العاطفي وكيفية التفاوض والإقناع.
ويعمل المجلس في اطار التنسيق والتعاون المشترك مع المؤسسة الاتحادية للشباب لتعزيز مسيرة الإشراك الشبابي في الإسعاف الوطني وإنجاز مبادرات نوعية هادفة لتمكين الشباب وداعمة لتنفيذ مستهدفات الأجندة الوطنية.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.