“دبي للذهب والسلع” تفوز بجائزة أفضل بورصة بالشرق الأوسط وإفريقيا لعام 2019

الإقتصادية

 

فازت بورصة دبي للذهب والسلع للعام الثاني على التوالي بجائزة “أفضل بورصة في الشرق الأوسط وإفريقيا”، ضمن جوائز “إف أو دبليو العالمية” لعام 2019. وتم تسليم هذه الجائزة المرموقة للبورصة خلال حفل مميز أقيم مساء أمس في فندق ليوناردو رويال في لندن.
وحصلت بورصة دبي للذهب والسلع على جائزة “أفضل بورصة في الشرق الأوسط وأفريقيا” بفضل تميزها عن باقي البورصات في المنطقة، إذ جاء اختيارها كالبورصة الفائزة بهذه الجائزة بعد عملية تقييم دقيقة شملت مجموعة من المرشحين وذلك تقديرا لتميزها الواضح في مختلف المجالات بما في ذلك من حيث الأداء وقدرات الابتكار والمنتجات والتكنولوجيا.
وأعرب ليس ميل الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب والسلع عن سعادته بالفوز مجددا بهذه الجائزة المرموقة وأن نحظى بتقدير القطاع لأدائنا المتميز طوال العام، مضيفا أن مجموعة بورصة دبي للذهب والسلع بذلت جهودا استثنائية وحققت بفضل ذلك نجاحا ملحوظا في جميع المجالات وتعتبر هذه الجائزة شهادة على إنجازاتنا المتميزة وإضافة مهمة تعزز مكانتنا الرائدة في مجال تداول المشتقات والسلع في المنطقة ونمضي بخطوات ثابتة لاختتام العام 2019 بقوة ونتطلع إلى تعزيز أدائنا لمواصلة النجاح في العام المقبل”.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.