توفر خدمات ومكافآت متميزة على مدار الساعة

إطلاق “بطاقة بنك الإمارات دبي الوطني اللولو 247” الائتمانية

الإقتصادية

 

دبي – الوطن:

تعاون بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة، ومجموعة “اللولو” الكبرى لتجارة التجزئة، لإطلاق “بطاقة بنك الإمارات دبي الوطني اللولو 247” الائتمانية من ماستر كارد، والتي ستتيح للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة شراء جميع مستلزماتهم المنزلية بسهولة عبر شبكة اللولو الواسعة من متاجر التجزئة، وكسب العديد من المكافآت المجزية في الوقت نفسه.
يتمحور برنامج البطاقة ذات العلامات التجارية المشتركة حول توفير الخدمات والمكافآت المتميزة على مدار الساعة، ليقدم للعملاء مكافآت تصل حتى 7% على جميع المبالغ التي ينفقونها في متاجر التجزئة والموقع الإلكتروني التابعة لمجموعة “اللولو”، إضافة إلى 4% على مشتريات الوقود و2% على سداد فواتير الخدمات. وستأتي المكافآت على شكل نقاط لولو يمكن استبدالها مباشرة في أكثر من 70 متجراً تابعة للمجموعة في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى تمكين حاملي البطاقة من التمتع بخصومات حصرية ومزايا أخرى في متاجر “اللولو” واغتنام عروض اشتري تذكرة واحصل على الثانية مجاناً في “فوكس سينما”.
وقال هشام عبد الله القاسم، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: “انطلاقاً من مكانته الرائدة في مجال بطاقات الدفع، يسعى بنك الإمارات دبي الوطني باستمرار إلى إطلاق منتجات مصرفية مبتكرة توفر لعملائنا أعلى درجات القيمة والراحة.
من جهته، قال يوسف علي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في مجموعة “اللولو”: “باعتبارنا مجموعة رائدة في قطاع التجزئة تحرص باستمرار على توفير القيمة المتميزة لقاعدة عملائنا العالمية الواسعة، يسعدنا إطلاق هذه البطاقة المجزية والمتميزة بالتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في المنطقة. ونظراً لأنها توفر استرداداً نقدياً بنسبة 7% عند استخدامها في متاجر “اللولو”، إضافة إلى مكافآت تصل نسبتها إلى 4% مشتريات الوقود و2% على سداد فواتير الخدمات، نحن على ثقة بأن بطاقة اللولو 247 ستحظى بشعبية واسعة وقيمة متميزة في مختلف أنحاء الدولة”.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.