“تدوير” ينظم ملتقى الموردين السنوي لـ 2019

الإمارات

 

نظم مركز أبوظبي لإدارة النفايات “تدوير” أمس الأول بأبوظبي ملتقى الموردين السنوي لعام 2019 تحت شعار “شركاء بالتميز” بحضور شركائه من القطاعين الحكومي والخاص وذلك في اطار خطة المركز الشاملة لتعزيز العمل المشترك وضرورة انعكاسه إيجاباً على تطور البيئة الاقتصادية والتنافسية في الإمارة وبناء جسور للتواصل والتنسيق مع قطاع الموردين بما يسهم في تقديم خدمات ذات جودة عالية لمجتمع إمارة أبوظبي وتشجيع الشركات العاملة في القطاع الخاص على تعزيز استثماراتهم في قطاع إدارة النفايات.
وقال المهندس سعيد الحدادي مدير إدارة العقود والمشتريات في مركز أبوظبي لإدارة النفايات- تدوير: “تكمن أهمية الملتقى السنوي للموردين في تعزيز وترسيخ شراكة حقيقة فاعلة بين الموردين من القطاعين العام والخاص لضمان تحقيق نتائج هامة ومؤثرة تساهم في دفع مسيرة النمو والتطور الاقتصادي المستدامبما ينسجم مع أهداف رؤية أبوظبي 2030”.

وأضاف “يأتي تنظيم الملتقى تحت شعار “شركاء في التميز″ انطلاقاً من ايماننا العميق بأن تعزيزالتعاون المشترك والتنسيق المتواصل بين الشركاء هو الضامن الحقيقي للخروج بنتائج فاعلة تنعكس ايجاباً لىتحسين الإنتاجية ورفع كفاءة الأداء والارتقاء بالخدمات المقدمة لمجتمع إمارة أبوظبي ومواصلة تحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات بما يخدم تحقيق أهداف التنمية المستدامة.”
وشهدت فعاليات الملتقى تنظيم جلسة حوارية بعنوان “الخدمات الحكومية وسبل التطوير المستقبلي” وتبادل المشاركون فيها الرؤى والأفكار الهادفة إلى وضع خطط مستقبلية طموحة،تشمل كافة متطلبات عناصر العمل داخل الإمارة.
وحرص المركز خلال الملتقى على تكريم الجهات المشاركة والموردين المتميزين للعام الجاري تقديراً لجهودهم المتواصلة من أجل المساهمة في مسيرة التطوير والرقي في خدمات إدارة النفايات بطريقة آمنة وفعالة واقتصادية في مختلف أرجاء إمارة أبوظبي. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.