برئاسة جمعة بن مكتوم ..مجلس أمناء جامعة الفلاح يعقد اجتماعه الأول للعام 2019-2020

الإمارات

 

دبي: الوطن

برئاسة الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم عقد مجلس أمناء جامعة الفلاح اجتماعه الأول للعام الجامعي 2019/2020 في دبي، حيث يضم المجلس في عضويته كل من سعادة الأستاذ جمال بن حويرب، والدكتور عبدالسلام المدني، والسيد أحمد سعيد بروك الحميري، والسيد محمد عطاطرة، والسيد مازن الخطيب، والدكتور نورالدين عطاطرة بالإضافة إلى الأستاذ الدكتور عبدالحفيظ بلعربي رئيس جامعة الفلاح.

افتتح المجلس بكلمة من رئيس مجلس الأمناء توجه فيها بالشكر والتقدير إلى جميع أعضاء المجلس السابقين، وتمنى على الأعضاء الحاليين التوفيق في خدمة الجامعة والتعليم العالي في دولة الامارات العربية المتحدة وإمارة دبي.

فيما قام رئيس الجامعة بتقديم عرض تفصيلي بأهم انجازات جامعة الفلاح خلال الفترة السابقة وما تم تحقيقه من الخطة الاستراتيجية 2015-2020 والخطط المستقبلية لتطوير الجامعة أكاديميا وتكنولوجيا.

كما جرى استعراض البرامج التي تطرحها الجامعة في مستوى البكالوريوس والماجستير، وخطط الاعتماد المستقبلية للبرامج الجديدة حسب احتياجات سوق العمل،

وقام المجلس بمناقشة الخطة البحثية للجامعة وكيفية تطويرها وسبل زيادة المنتوج البحثي لكوادر الجامعة من خلال المشاركة في المؤتمرات العلمية ونشر الأبحاث العلمية الرصينة في مجلات علمية مدرجة في قاعدة البيانات سكوبس.

وعلى سياق متصل قام المجلس بمناقشة خطة واستراتيجية ادارة المخاطر للجامعة والهيكل التنظيمي للجامعة وخطط التوسع للمشاريع التطويرية وبناء المقر الدائم لجامعة الفلاح.

وفي نهاية الاجتماع توجه أعضاء المجلس بالشكر للشيخ جمعة بن مكتوم ال مكتوم رئيس المجلس على الاجتماع المثمر وتمنوا لجامعة الفلاح التوفيق والنجاح.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.