“إقامة دبي” تنظم ملتقى المنار الإثنين تحت شعار ” نحو القمم مع أصحاب الهمم

الإمارات

 

دبي – الوطن:
تنظم الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي يوم الإثنين المقبل فعاليات “ملتقى المنار” في نسخته العاشرة تحت شعار ” نحو القمم مع أصحاب الهمم” في فندق جراند حياة دبي بمشاركة نخبة من الشخصيات الاجتماعية والأكاديمية والإعلامية.
ويأتي تنظيم الملتقى السنوي ضمن جهود إقامة دبي الهادفة إلى تمكين أصحاب الهمم ودمجهم بالمجتمع وتحقيقاً لتوجهات القيادة الرشيدة في أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة دولة صديقة لأصحاب الهمم بحلول عام 2020.
ويهدف الملتقى للإلتقاء بنخبة من الخبراء والمشاركين من أصحاب الهمم للتعرف على أفضل المجالات التي تهم هذه الفئة بالإضافة إلى تعريف المجتمع بكيفية التعامل معهم لضمان دمجهم في كل الجوانب للارتقاء بمسيرة التنمية الشاملة في الدولة.
ويستضيف الملتقى هذا العام مشاركة مميزة من مملكة البحرين الشقيقة حول تجربتها في مجال الإعاقة البصرية بجانب استضافة تجرية مصرف الشارقة الإسلامي في مجال أصحاب الهمم ويتضمن جدول أعماله فعاليات مختلفة لذوي الإعاقة البصرية وجلسات حوارية نقاشية وعرض ابتكارات متنوعة للمشاركين من أصحاب الهمم.
وعلى هامش الملتقى سيتم عقد ورشة عمل عصف ذهني بعنوان ” قمة الإبتكار لأصحاب الهمم” وذلك بهدف تعزيز التواصل وتبادل الأفكار لإيجاد أفضل الحلول لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين والموظفين من أصحاب الهمم.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.