شرطة أبوظبي تنظم الملتقى الأول لاستمرارية الأعمال أثناء الأزمات 16 ديسمبر

الإمارات

 

أبوظبي – الوطن:
تنظم شرطة ابوظبي يوم 16 ديسمبر الجاري فعاليات الملتقى الأول لاستمرارية الأعمال أثناء الأزمات 2019 ” في فندق فيرمونت باب البحر أبوظبي ، تحت شعار ” الجاهزية والتكامل” ،بمشاركة مجموعة من الخبراء والمختصين في مجال إدارة استمرارية الأعمال من مختلف الجهات الحكومية المحلية والاتحادية والشركاء الاستراتيجيين.
و يهدف الملتقى الذى ينظم برعاية معالي اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي إلى ضمان تكامل جهود الجهات الحكومية المحلية والاتحادية في تطبيق منظومة إدارة استمرارية الأعمال حسب متطلبات الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث.
وأوضح العميد سهيل سعيد الخييلي، مدير قطاع العمليات المركزية ان الملتقى يأتي في إطار الحرص على إستمرارية العمليات وتقديم الخدمات للسكان والزوار في إمارة أبوظبي، وتماشيًا مع الأولويات والأهداف الاستراتيجية للقيادة المتوائمة مع خطة الإمارة.
وأكد حرص شرطة أبوظبي على تطوير خدماتها وتحقيق التميز في شتى المجالات وذلك من خلال رفع مستوى جودة الخدمات الشرطية وضمان استمراريتها وتوافرها في جميع الظروف ولا سيما الطارئة منها وعبر قنوات مختلفة ومتعدده لتحقق تطلعات المواطنين والمقيمين في دولة الامارات العربية المتحدة وضمان رضاهم عن مستوى الخدمات الشرطية المقدمه .
وذكر ان الملتقى يركز على التعاون والتنسيق المشترك بين مختلف الجهات التنظيمية والحكومية والأمنية والمؤسسات المدنية في حالات الطوارئ وتفعيل خطط إستمرارية الأعمال، وتأكيد التزام شرطة أبوظبي بتطبيق نظام إستمرارية الأعمال حسب التوجهات الحكومية ووفق أفضل الممارسات والتطورات المحلية والدولية.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.