تعاون بين “صحة دبي” ومجلس الاعتماد الأمريكي للتعليم الطبي المستمر

الإمارات

 

وقعت هيئة الصحة بدبي وثيقة تعاون مع مجلس الاعتماد الأمريكي لتعزيز التعاون فيما يخص تطوير منظومة التعليم والتدريب الطبي والتأهيل إلى جانب بحث سبل الحصول على الاعتماد الأمريكي الدولي في هذا المجال المهم.
وقع الوثيقة في مقر الهيئة مؤخرا معالي حميد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي والدكتور جراهام ماكماهون المدير والرئيس التنفيذي لمجلس الاعتماد الأمريكي للتعليم الطبي المستمر بحضور مجموعة من المسؤولين والمختصين في كلا الجانبين.
وقال معالي القطامي عقب التوقيع ان توقيع وثيقة تعاون مع (مجلس الاعتماد الأمريكي للتعليم الطبي المستمر) يفتح آفاقا جديدة أمام أطباء ” صحة دبي” لما يمثله ذلك من توفير برامج تعليم نوعية سيتم إضافتها إلى حزمة التدريب المتقدمة التي تنفذها الهيئة بالتعاون مع مؤسسات عالمية أخرى مرموقة ومنها المؤسسات الكندية التي تربطها بالهيئة مذكرات تفاهم في هذا المجال.
من جانبه قال الدكتور جراهام ماكماهون المدير والرئيس التنفيذي لمجلس الاعتماد الأمريكي للتعليم الطبي المستمر أن التعاون بين الهيئة والمجلس سيتيح للأخير فرصة المشاركة فيما تشهده دبي من تطورات متواصلة في القطاع الصحي مؤكدا قدرة المجلس على تلبية احتياجات الكادر الطبي لهيئة الصحة بدبي من التدريب وصقل الخبرات.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.