“الميدان” يشهد أول المتأهلين إلى الدور الثاني في بطولة فزاع لليولة

الإمارات

تزينت قلعة الميدان أمس الأول، بأبهى حلة وهي تتأنق بروعة المنافسة وجمالية ودقة الأداء من المشاركين في ثاني حلقات بطولة فزاع لليولة في نسختها العشرين والنسخة الخامسة عشر من برنامج الميدان، وذلك مع سعي الجميع للوصول إلى “كأس فزاع الذهبي” وكسب الجائزة الكبرى البالغة مليون درهم.
واحتفظت الحلقة بأسرارها حتى الختام من أجل الإعلان عن هوية المتأهلين للدور الثاني من الحلقة الأولى التي أقيمت الأسبوع الماضي، حيث تأهل عبد الله علي الكتبي الذي حقق المركز الأول، ورافقه سلطان عبد الله الكتبي الذي حقق المركز الثاني.
وجاء الإعلان وسط فرحة وتفاعل كبير من الجماهير الذين امتلأت بهم مدرجات مسرح الميدان وتوافدوا من مختلف الجنسيات والأعمار، إلى جانب الذين تابعوا وقوفواً من على المناطق الجانبية لمنطقة المسرح نظراً للشعبية الكبيرة التي تحظى بها الفعالية داخل القرية العالمية.
وانطلقت المنافسات في المجموعة بمشاركة المجموعة الثانية والمكونة من عبد السلام عبد الرزاق عبطان من العراق ويحمل رقم التصويت (5) وراشد سعيد بن حرمش المنصوري من الإمارات ويحمل رقم التصويت (6) وراشد سلطان راشد الدرمكي من الإمارات ويحمل رقم التصويت (7) وخليفة عبد الله بن ركاض آل علي من الإمارات ويحمل رقم التصويت (8).
وعبرت سعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، عن تقديرها لجهود المشاركين الذين قدموا عرضاً يليق بقيمة البطولة وهو ما يبرز حسن تحضيراتهم وتدريباتهم على مدار الفترة الماضية، وخلال هذا الأسبوع تحديداً، وجاءت مشاركة عدد من اليويلة الذين سبق لهم الفوز باللقب إلى جانب المواهب الشابة، بهدف تعزيز مستوى المنافسة ورفع قيمة التحدي من أجل الظفر بكأس فزاع الذهبي الذي يعتبر الهدف الأكبر والأغلى لهذه الرياضة التراثية العريقة.
ضمت لجنة التحكيم في الحلقة الثاني كلاً من راشد الخاصوي وخليفة بن سبعين، فيما قام مسلم العامري بتقديم الحلقة عبر شاشة قناة سما دبي وللجمهور الكبير الحاضر في المدرجات.
ويقضي نظام المسابقة هذا الموسم بتقسيم المتسابقين إلى أربع مجموعات كما في الأعوام السابقة وهي كالتالي: المجموعة الأولى تضم كل من اليويلة: سلطان عبد الله علي عبيد بالرشيد الكتبي، ومحمد عبد الله حمدان بن دلموك، وعبد الله علي جمعه عبيد الكتبي، وصالح صويلح العامري.
وتضم المجموعة الثانية اليويلة: عبد السلام عبد الرزاق عبطان، وراشد سعيد بن حرمش المنصوري، وراشد سلطان راشد الدرمكي، وخليفه عبد الله بن ركاض آل علي.
وتتكون المجموعة الثالثة من اليويلة: منصور بن عبيد الوهيبي، وأصيل أبوغاليه، ومطر علي أحمد الحبسي، وجمعه عبيد سيف بالعبد آل علي.
أما المجموعة الرابعة فتتكون من اليويلة: صالح عبد الحكيم صالح يوسف، ومحمد عمر محمد عبيد المهيري، وعيسى محماس علي مصلح الاحبابي، وعبيد سالم محمد النعيمي.
واعتمدت إدارة البطولات بالمركز الأسماء النهائية وأرقام اليويلة المشاركين في الحلقات المقبلة وهي كالتالي: سلطان عبدالله علي عبيد بالرشيد الكتبي (الإمارات) رقم التصويت (1)، محمد عبدالله حمدان بن دلموك (الإمارات) رقم التصويت (2)، عبدالله علي جمعه عبيد الكتبي (الإمارات) رقم التصويت (3)، صالح صويلح العامري (السعودية) رقم التصويت (4)، عبدالسلام عبدالرزاق عبطان (العراق) رقم التصويت (5)، راشد سعيد بن حرمش المنصوري (الإمارات) رقم التصويت (6)، راشد سلطان راشد الدرمكي (الإمارات) رقم التصويت (7)، خليفه عبدالله بن ركاض آل علي (الإمارات) رقم التصويت (8)، منصور بن عبيد الوهيبي (سلطنة عمان) رقم التصويت (9)، أصيل أبو غاليه (بريطاني من أصل ليبي) رقم التصويت (10)، مطر علي الحبسي (الإمارات) رقم التصويت (11)، جمعه عبيد سيف بالعبد آل علي (الإمارات) رقم التصويت (12)، صالح عبدالحكيم صالح يوسف (البحرين) رقم التصويت (13)، محمد عمر محمد عبيد المهيري (الإمارات) رقم التصويت (14)، عيسى محماس علي مصلح الأحبابي (الإمارات) رقم التصويت (15)، عبيد سالم محمد النعيمي (الإمارات) رقم التصويت (16). وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.