“سوني” تطور حساس تصوير جديداً لمنافسة Galaxy S11 المرتقب

منوعات

 

أعلنت شركة سوني أمس عن تقنية جديدة لحساسات كاميرات الهواتف الذكية طُوِّرت خصيصاً لهاتف Oppo X2، الذي سوف يُطلق خلال شهر مارس المقبل، ليكون منافساً مباشراً لهاتف Galaxy S11 المرتقب من سامسونغ.
وتطلق سوني على الحساس – الذي سوف يأتي مع هاتف (أوبو إكس2)، وربما مع هاتف آخر خلال العام المقبل – اسم 2×2 On-Chip Lens. وسوف يجلب تقنية التركيز التلقائي الطوري PDAF ذات وحدات البكسل المتعددة الاتجاهات إلى الهواتف، وهي طريقة جديدة لجعل التقنية تركز وتعيد التركيز بصورة فورية، حتى في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة.
أما بالنسبة إلى المستشعر نفسه، فهو لا يعمل بدقة عالية مثل عائلة Tetracell من سامسونغ، التي تصل إلى 64 ميغابكسل و108 ميغابكسل. فبدلاً من ذلك، أوضحت شركة سوني أن مستشعر صور PDAF CMOS الجديد هو الأول في استخدام بنية 2×2 On-Chip Lens، وهو يأتي مع حساس بدقة 48 ميغابكسل.وكالات

 

 

“سامسونغ” تنفي بيعها مليون هاتف جالاكسي فولد

أوضحت شركة سامسونغ لوكالة يونهاب الكورية للأنباء، أنها لم تبع بالفعل مليون جهاز قابل للطي من أجهزة غالاكسي فولد Galaxy Fold، وذلك بالرغم مما قاله الرئيس والمسؤول الاستراتيجي الرئيسي لشركه سامسونغ للإلكترونيات يونغ سون Young Sohn، في وقت سابق هذا الأسبوع.
وقال يونغ سون: “إن هناك مليون شخص يريدون استخدام غالاكسي فولد Galaxy Fold بسعر 2000 دولار لكل منهم، وادعى في وقت لاحق أن سامسونغ قد باعت بالفعل مليون وحدة من هاتفها القابل للطي”.
وأشارت يونهاب، إلى أن متحدثًا باسم العملاقة الكورية الجنوبية قد قال: إن يونغ سون ربما يكون قد خلط بين رقم المبيعات وبين هدف المبيعات المبدئي للشركة لهذا العام، مشدداً على أن مبيعات أول هاتف قابل للطي لشركة التكنولوجيا لم تصل إلى مليون وحدة.
هذا ولم توضح الشركة عدد أجهزة غالاكسي فولد Galaxy Fold التي تم بيعها، لكنها ذكرت في وقت سابق أنها تستهدف بيع 500 ألف وحدة من جهاز جالاكسي فولد Galaxy Fold بقيمة 2000 دولار هذا العام.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.