أمير كرارة يقدم مسلسلاً إذاعياً لأول مرة في رمضان 2020

منوعات

بدأ النجم أمير كرارة التحضيرات والاستعدادات لمسلسل إذاعي يقدمه لأول مرة في الراديو، ومن المقرر إذاعته في شهر رمضان المبارك ، من تأليف هاشم هلال، الذى انتهى من كتابة 15 حلقة من المسلسل حتى الأن، ويتناول المسلسل قصة اجتماعية انسانية ، وتدور في اطار اجتماعي، ومن المقرر أن تعلن الجهة المنتجة الأبطال المشاركين خلال أيام.
وفى سياق آخر، انتهى كرارة من تصوير الأسبوع الأول من مسلسله الجديد “الاختيار” ، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف باهردويدار، وإخراج بيترميمى، وانتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته أحمد العوضي، واسلام جمال، ومحمود حافظ، وإسلام حافظ، وأخرون.
مسلسل “الاختيار” يتناول لأول مرة في الدراما المصرية، حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد في كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.
مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة، إسلام جمال، أحمد العوضي، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي في رابع تعاون بينهما في الدراما بعد ثلاثية كلبش التي قدموها سوياً، من إنتاج “سينرجى.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.