مورينيو يرفض الادعاء بأن إريكسن يريد الخروج من توتنهام

الرياضية

نفى جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الإنجليزي لكرة القدم أن يكون اللاعب كريستيان اريكسن يريد مغادرة النادي في سوق الانتقالات الشتوية في يناير القادم.
وينتهي عقد لاعب خط الوسط الدنماركي في (حزيران )يونيو القادم ، فيما تشير التوقعات الأخيرة إلى رغبته في الرحيل مجاناً إلى ريال مدريد بعد أن رفض عروضاً عديدة من أندية إيطالية.
ومن المرجح أن يحاول توتنهام الاستفادة من بيع إريكسن في الشهر المقبل بدلاً من رحيله مجاناً في الصيف القادم ، حيث سيكون له حرية التفاوض مع أي نادٍ اعتبارًا من يناير ( كانون الثاني).
وتحدث المدرب البرتغالي مساء أمس السبت عن مستقبل كريستيان إريسكن ، لكنه رفض تأكيد رحيله في الشهر القادم مع التلميح إلى التفاوض معه على تجديد عقده في الأيام الماضية.
وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عقده أمس : “أعرف فقط أن عقده ينتهي في نهاية الموسم الجاري ، المحادثات التي أجريتها مع كريستيان هي محادثات خاصة بيننا فقط ولن أشاركها مع وسائل الإعلام أو الصحافة”.
وتابع بقوله : “إريكسن كان صادقاً معي وعلاقتنا جيدة للغاية وبدأت منذ اليوم الأول ، لن أخون هذه الثقة والعلاقة ، هو يعرف بوضوح أنني جزء مهم من النادي والأمر متروك له لكي يقول أي شيء يريده أو لا يريده”.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.