انطلاق فعاليات مهرجان “شيص “الرياضي

الرئيسية الرياضية

انطلقت فعاليات النسخة الرابعة لمهرجان شيص الرياضي أمس الأول وتستمر لمدة أسبوع بمنطقة شيص الجبلية التابعة لمدينة خورفكان بتنظيم مجلس الشارقة الرياضي .
حضر فعاليات المهرجان الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس المجلس وسعادة عيسى هلال الحزامي الامين العام لمجلس الشارقة الرياضي وعدد من كبار مسؤولي الدوائر الحكومية والأندية ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالمجلس وجمع من أهالي المنطقة والمناطق المجاورة.
وتضمن الحفل العديد من الفقرات الإستعراضية والرياضية .
و أشار الشيخ صقر بن محمد القاسمي إلى أن فعاليات هذا المهرجان تأتي من منطلق الدور الكبير الذي يقوم به المجلس في كل الفعاليات الرياضية والمجتمعية وفق توجيهات ورؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي حيث يأتي المهرجان بمشاركة العديد من من الدوائر والمؤسسات الحكومية وبفعاليات مميزة وهادفة لمختلف الفئات العمرية لإضفاء البهجة والسرور على نفوس أهالي المنطقة والمناطق المجاورة لها .
وأضاف نسعى في المجلس إلى تحقيق النجاحات والبصمات المميزة في مختلف الانشطة والفعاليات الرياضية والمجتمعية سعيا منا إلى تحقيق السعادة في جميع أنحاء الإمارة .
وذكر سعادة عيسى هلال الحزامي أن المهرجان في النسخ الثلاث السابقة حقق نجاحات طيبة حيث تتضمن النسخة الرابعة العديد من الفعاليات التي سيستمتع بها المشاركون.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.