مدينة زايد الرياضية تستضيف المهرجان العائلي 18 ديسمبرالجاري

الرياضية

تستضيف مدينة زايد الرياضية للسنة الثالثة على التوالي ” المهرجان العائلي ” الذي يتضمن باقة من الفعاليات المشوقة تمتد على مدى أربعة أيام خلال الفترة من 18 إلى 21 ديسمبر الجاري .
ويشمل برنامج المهرجان، الذي يحظى براعية من شركة مبادلة للاستثمار، أكثر من 25 نشاطاً رياضياً وثقافياً وترفيهياً تلبي توقعات جميع أفراد العائلة.
ويتزامن المهرجان هذا العام مع فعاليات بطولة مبادلة العالمية للتنس والتي تستضيفها مدينة زايد الرياضية خلال نفس الفترة حيث يتبارى أفضل نجوم ونجمات التنس في العالم للفوز باللقب.
وتشهد مدينة زايد الرياضية مجموعة من الفعاليات المتنوعة التي تناسب جميع الفئات العمرية، ومن المتوقع أن تحظى المغامرات، وخاصة “الترامبولين” بإقبال كبير من الزوار، إلى جانب الفعاليات التي تهدف إلى تسليط الضوء على ألوان من التراث الإماراتي مثل الأطباق التقليدية والحرف اليدوية، والأنشطة الرياضية والتي تشمل التنس وكرة السلة وكرة القدم، إلى جانب الأنشطة العلمية والفنية والحرفية والموسيقية، وغير ذلك من الفقرات المشوّقة.
أمّا الإضافة الجديدة لهذه السنة فهي المساحة المخصصة للأطفال، حيث يستمتع الزوّار الصغار باللعب بأمان في الملعب الرملي، بالإضافة إلى المزيد من الألعاب التي تناسب أعمارهم.
وقال سعود كرمستجي، المدير المساعد للعلاقات المؤسسية الخارجية في وحدة الاتصال والعلاقات العامة بشركة مبادلة للاستثمار: “يشرّفنا أن ندعم المهرجان العائلي في مدينة زايد الرياضية، وأن نمنح العائلات فرصة للتواصل الاجتماعي وقضاء أوقات ممتعة معاً والمشاركة في العديد من الأنشطة الجماعية التي يحفل بها المهرجان”.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.