“بيبسي” تصمم عبوات مخصصة لإكسبو 2020 دبي

الإقتصادية

 

أعلنت شركة بيبسيكو، الشركة العالمية الرائدة في مجال الأغذية والمشروبات، عن خطوة جديدة في شراكتها مع إكسبو 2020 دبي، من خلال الكشف عن مجموعة مميزة ذات إصدار محدود من عبوات بيبسي، تحمل العلامتين التجاريتين لبيبسي وإكسبو 2020 وتحتفي بالموضوعات الثلاث التي يقوم عليها.
وسيتم تقديم هذه العبوات التي تحمل “شعار إكسبو 2020″، مع رسوم توضيحية نابضة بالحياة، في عدد من الأسواق الرئيسية للمساعدة في تعريف الجمهور العالمي بهذا الحدث الضخم، والمساهمة في الوصول إلى 25 مليون زيارة من المتوقع أن يحققها الحدث الأروع في العالم.
وتتميز التصاميم الثلاثة، التي تمثل أول دفعة تطلقها بيبسيكو ضمن مجموعة من التصاميم التي تحمل العلامتين التجاريتين، بألوان ورسوم ترمز إلى موضوعات إكسبو 2020 الثلاثة، والمتمثلة في الفرص والتنقل والاستدامة.
وسيتمكن الجمهور من شراء هذه العبوات ذات الإصدار المحدود من المتاجر والمطاعم في العديد من البلدان في آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستكون دولة الإمارات العربية المتحدة أول دولة يبدأ فيها بيع هذه العبوات في ديسمبر الحالي، كما ستزين هذه التصاميم الجديدة أسطولا من شاحنات التوزيع التابعة لبيبسيكو في دولة الإمارات إلى جانب شعار إكسبو 2020 دبي.
وانسجاماً مع التزام إكسبو 2020 وبيبسيكو المشترك بالاستدامة، تم تصنيع هذه العبوات محدودة الإصدار بالكامل من الألمنيوم، مما يضمن إمكانية إعادة تدويرها كلياً، كما تتماشى هذه الخطوة مع أهداف بيبسيكو في مجال الاستدامة والاقتصاد الدائري.
وقال يوجين ويليامسون، الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو في أفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا: “نحن سعداء للغاية بأن نكون شريكاً أول لإكسبو 2020 دبي، وعبوات الإصدار المحدود هذه ما هي إلا مجرد بداية مشاركة بيبسيكو في الحدث الأروع في العالم، وتتماشى رؤية إكسبو 2020 وموضوعاته الثلاثة وهي الفرص والتنقل والاستدامة، بشكل مثالي مع أجندتنا ورؤيتنا العالمية “الفوز الهادف” .. وقد وضعنا بعض الخطط الرائعة لعام 2020″.
من جانبه، قال سانجيف كوسلا، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في إكسبو 2020 دبي: “ستساهم شراكتنا هذه مع بيبسيكو في نشر رسالة إكسبو 2020 على نطاق واسع، والتي تتمثل في أننا عندما نتعاون معا، سنكون قادرين على بناء مستقبل أفضل للجميع، ونلتزم، من خلال تقديم تجارب ملهمة، بتشجيع الملايين من زوار إكسبو 2020، على أخذ زمام المبادرة والمساهمة في فتح آفاق أوسع لتقدم البشرية. نحن متحمسون للعمل مع شريك يمكنه إيصال صور مؤثرة مستوحاة من إكسبو لجذب اهتمام الزوار المحتملين وتشجيعهم على القدوم وعيش تجربة الحدث الأروع في العالم”.وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.