لجنة الرد على خطاب حاكم الشارقة بالمجلس الاستشاري تعد خطابها

الإمارات

 

أقرت اللجنة المشكلة من قبل المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة صيغة ومشروع خطاب الرد على كلمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والتي ألقاها سموه بمناسبة افتتاح دور انعقاد المجلس العادي الأول من الفصل التشريعي العاشر.
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة بمقر المجلس برئاسة حنان راشد الجروان رئيسة اللجنة والدكتور محمد أحمد الكوس مقرر اللجنة وحضور أعضاء اللجنة وعلي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري وأحمد سعيد الجروان الأمين العام وعدد من كوادر الأمانة العامة للمجلس .
وبحث الاجتماع موجهات ومحاور خطاب صاحب السمو حاكم الشارقة وآلية الصيغة المناسبة لإعداد الرد متضمنة عددا من المحاور الهامة فيما يوليه سموه من توفير أسباب الاستقرار للأسر والاهتمام بالأسرة وبكافة شرائح المجتمع .
وتضمن مشروع خطاب الرد الذي أقرته اللجنة إشادة أعضاء المجلس بجهود صاحب السمو حاكم الشارقة في مجال العمل الانساني لاسيما فيما يخص الاسكان والتوظيف وكذلك العمل على مواصلة الجهود لخدمة الوطن والوصول إلى مختلف فئات المجتمع التي تحتاج الرعاية والمساندة لتحقيق الترابط الأسري والعيش الكريم.
وفي ختام الإجتماع اقرت اللجنة اعتماد الخطاب المقترح الذي سيعرض على أعضاء المجلس الاستشاري خلال الجلسة العامة المقبلة تمهيداً لرفعه لصاحب السمو حاكم الشارقة .وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.