بطولة ستاندرد تشارترد الذهبية للبولو تنطلق 16 فبراير

الرياضية

دبي- الوطن
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولات كاس دبي الذهبية للبولو 2020 والتي تحظى برعاية كريمة من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي عن رعاية بنك ستاندرد تشارتردالرئيسية للنسخة الجديدة والفريدة من كاس دبي الذهبية ليصبح مسماها الجديد “بطولة ستاندرد تشارترد الذهبية 2020 للبولو “والتي تحظى بمشاركة فرق تزخر بابرز النجوم العالميين في عالم اللعبة ويصل مجموع تصنيف لاعبيها “هانديكاب 18 جول”وتقام على ملاعب نادي منتجع الحبتور بدبي لاند خلال الفترة من السادس عشر من شهرفبراير وحتى السادس من مارس المقبلين مما يجعل منها محطّة بارزة وهامة في روزنامة البولو في دبي والامارات لعام 2020.
جاء هذا الاعلان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كاس دبي الذهبية عام 2020 بمجموعة الحبتور بدبي وبحضور رجل الاعمال محمد الحبتور رئيس اللجنة المنظمة للبطولات وعلي حماد رئيس الاسواق بمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا لبنك ستاندرد تشارترد باعتباره الجهة الراعية الرئيسية لبطولة كأس دبي الذهبية للبولو لعام 2020. ويُشار إلى أن بطولة ستاندرد تشارترد الذهبية 2020 للبولو هي الأبرز بين البطولات الخمس التي تُقام تحت مظلة سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو المرموقة التي انطلقت عام 2009 و نمت وتطوّرت لتصبح في صدارة فعاليات البولو التي تستقطب الشخصيات المهمة والمشاهير وشخصيات المجتمع ورجال الاعمال والمديرين التنفيذيين في الشركات والإعلاميين من مختلف أرجاء العالم.
وكما هو معروف فان سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو – التي تُنظَّم هذا العام في دورتها الحادية عشرة – حائزة على ترخيص من دوري البولو العالمي منذ عام 2012، وتُجرى تحت مظلة رابطة هورلينغهام للبولو (HPA)، مع التقيد بقواعدها والاستعانة بحكّامها. وهي أيضاً جزء من كأس البطولة التابعة لدوري البولو العالمي والتي تُعتبَر المسابقة الأعلى رتبةً في مجالَي النقاط والمكافآت.
وقد اعرب محمد خلف الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتوررئيس اللجنة المنظمة عن سعاته البالغة والترحيب برعاية بنك ستاندرد تشارترد كراعياً رئيسياً للكأس الذهبية لعام 2020 لتتماشى هذه الشراكة البارزة مع سعينا إلى إبقاء الإمارات في صدارة المشهد الدولي في رياضة البولو على مدار السنوات العشر الماضية”.
وعلّق علي حمد، وعلي حماد رئيس الاسواق بمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا لبنك ستاندرد تشارترد بالقول : “يسرّنا كثيراً في مصرف ستاندرد تشارترد أن نكون الجهة الراعية الرئيسية لكأس ستاندرد تشارترد الذهبية لعام 2020. مشيرا الى ان هذه الرعاية تنسجم هذه البطولة المرموقة انسجاماً شديداً مع جوهر علامتنا التجارية واستراتيجيتنا لتسريع وتيرة النمو في أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.
أضاف: “سوف تساهم الشراكة في تطوير وتعزيز حضور علامتنا التجارية في هذه المنطقة، لا سيما في الإمارات العربية المتحدة التي تُعَدّ من أسواقنا الأساسية”.
وفي ختام المؤتمر الصحفي تم توقيع عقد الرعاية بين اللجنة المنظمة وبنك ستاندرد تشارترد


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.