عيسى مير : ثقتنا كبيرة باللاعبين والأولمبي مستقبل الكرة الإماراتية

الرياضية

 

اعتبر عيسى مير عضو اللجنة الانتقالية لاتحاد الإمارات لكرة القدم مشرف المنتخبات الوطنية أن المنتخب الأولمبي المُشارك في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، هو مستقبل كرة القدم الإماراتية، في وجود عدد كبير من اللاعبين الموهوبين القادرين على تمثيل المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة .
وأشاد عيسى مير بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في المباراتين السابقتين أمام فيتنام وكوريا الشمالية، مثمناً الجهد الكبير الذي بذلوه وتوجوه بالحصول على أربع نقاط من مواجهتين، مؤكداً أن الأولمبي قادر على تقديم الأفضل في المباريات المقبلة، ويملك الطموح للوصول إلى أبعد مدى في البطولة.
وشدد عيسى مير على الأهمية الكبيرة للمباراة المقبلة في ختام مرحلة المجموعات أمام المنتخب الأردني ، خاصة وأن الفوز فيها أو التعادل يضمن لمنتخبنا التأهل إلى المرحلة التالية، مجدداً ثقته الكاملة في مجموعة اللاعبين الموجودين مع المنتخب، وقدرتهم على تحقيق التطلعات واسعاد الجماهير الإماراتية.
وأكد عضو اللجنة الانتقالية أن اتحاد الكرة يولي المنتخب الأولمبي اهتماماً كبيراً، ولا يدخر أي جهد في سبيل ظهوره بالمستوى المطلوب في هذه البطولة المهمة، مضيفاً أن اللجنة الانتقالية برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي حريصه على متابعة كل تفاصيل مشاركة المنتخب في هذه البطولة المهمة من أجل المنافسة بقوة على إحدى البطاقات المؤهلة إلى طوكيو .

وناشد عيسى مير الجميع بضرورة دعم ومساندة المنتخب، مبيناً أن اللاعبين الشباب يحتاجون لدعم الجمهور حتى ولو كان عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مضيفاً أن التشجيع والمؤازرة يمكن أن تسهم في منح اللاعبين الدافع والحافز لتقديم أفضل أداء وتحقيق أحسن نتائج.وكالات


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.