“الانتخابات والاستئناف” على قرارات لجنة الانتخابات تعقدان اجتماعهما الأول

الرئيسية الرياضية

 

دبي – الوطن
عقدت لجنة الانتخابات في اتحاد الإمارات لكرة القدم اجتماعها الأول صباح أمس في مقر الاتحاد بدبي بحضور المستشار سالم بن بهيان العامري ، ومحمد راشد الحفيتي ، حمد خميس حمد ، عبد الرحمن العامري ، عبد الرحمن محمد الشرهان ، وشهد الاجتماع كذلك محمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة
وتم خلال الاجتماع تسمية المستشار سالم بن بهيان العامري رئيساً للجنة ، ومحمد راشد الحفيتي نائباً للرئيس ، وشكر رئيس لجنة الانتخابات الجمعية العمومية لاتحاد الكرة على ثقتها واختيارها لأعضاء اللجنة وتكليفها بهذه المسؤولية المهمة متمنياً التوفيق والسداد للجنة في الفترة القادمة.
بدوره استعرض محمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام ، التعديلات القانونية التي اعتمدتها الجمعية العمومية غير العادية في اجتماع رقم ( 1 ) 2020 على النظام الاساسي لاتحاد الكرة ولائحة الانتخابات والنظام الانتخابي الجديد الذي تم اعتماده بنظام القائمة الموحدة بدلا عن نظام الترشح الفردي الذي كان معمولا به في السابق ، إضافة إلى المدد الزمنية المحدد بالنظام الاساسي فيما يتعلق بالانتخابات القادمة.
وقررت اللجنة تحديد السبت المقبل الموافق 18 يناير 2020 موعداً لعقد اجتماعها الثاني في مقر اتحاد الكرة بدبي .
على صعيد متصل ، عقدت لجنة الإستئناف على قرارات لجنة الإنتخابات اجتماعها الأول اليوم بحضور مايد محمد جمعة المراشدة ، وطارق عبد الرحمن آل صالح ، وسالم عبد الله سلطان الحمادي ، وشهد الاجتماع محمد عبدالله بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة.

وتم تسمية مايد محمد جمعة المراشدة رئيساً للجنة ، وطارق عبدالرحمن آل صالح نائباً للرئيس ، وشكر رئيس لجنة الاستئناف على قرارات لجنة الانتخابات الجمعية العمومية لاتحاد الكرة على ثقتها وتكليفها لأعضاء اللجنة ، متمنياً التوفيق للجنة في الفترة القادمة.
وناقش الاجتماع البنود المدرجة على جدول الأعمال والخاصة بالنظام الجديد للانتخابات الذي تم اعتماده في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية رقم 1 لعام 2020.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.