كبار مدراء قطاع النفط والغاز في الإمارات يلتقون في يوم أديبك للغولف

الإقتصادية

أبوظبي- الوطن:
يعتزم معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) هذا العام إقامة فعالية الغولف السنوية في السادس من نوفمبر المقبل، عشيّة انطلاق فعاليات الحدث الدولي الأشد تأثيراً في قطاع النفط والغاز في العالم. ومن المنتظر أن يشكّل “يوم أديبك للغولف” ملتقىً ترفيهياً حصرياً لكبار صانعي القرار والتنفيذيين المشاركين في الحدث من محبي هذه الرياضة.
ويتيح يوم أديبك للغولف فرصاً للتواصل وبناء العلاقات أمام أبرز شخصيات القطاع التي تعتزم ممارسة هذه اللعبة والتنافس في بطولة تسودها أجواء ودية على ملعب بثماني عشرة حفرة في نادي أبوظبي للغولف، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى كبار صانعي القرار في أجواء راقية ومريحة غير رسمية. ويشمل برنامج يوم الغولف تقديم المرطبات الترحيبية وتقديم الغداء في الملعب، علاوة على بوفيه عشاء راقٍ مع المشروبات.
وتقام البطولة بأسلوب “تكساس سكرامبل، شوتغن ستارت” وتشمل تحديات المنافسة “إصابة قرص الغونغ”، و”أقرب تسديدة إلى الحفرة”، و”التسديدة المباشرة”، و”التسديدة الأكثر استقامة”. وستُوزّع الجوائز عقب انتهاء البطولة على الفرق التي احتلت المراتب الثلاث الأولى علاوة على الفائزين في التحديات المذكورة، وسيحظى أعضاء الفريق الفائز بالمركز الأول بساعات ذكية من تاغ هوير.
وتأكّدت مشاركة مسؤولين كبار من شركة مبادلة للبترول، وشركة الحصن للغاز، وشركة أبوظبي العاملة في المناطق البحرية (أدما العاملة)، وشركة أبوظبي لتسييل الغاز المحدودة، وشركة تطوير حقل زاكوم، والمنصوري للهندسة المتخصصة، وتكرير، وتوتال، وبريتش بتروليوم، وجيه إكس نيبون، وشركة تطوير النفط اليابانية المحدودة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.