شرطة دبي تفوز بجائزة القمة الحكومية للموارد البشرية لدول ” التعاون “

الإمارات

دبي – الوطن:

فازت القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة بالإدارة العامة للخدمات الذكية، بجائزة الموارد البشرية في القطاع الحكومي لدول مجلس التعاون الخليجي عن فئة الاستراتيجية المتميزة في إدارة التغيير عن مبادرة التطبيقات الافتراضية في شرطة دبي.
وكان ذلك في حفل توزيع جوائز “الموارد البشرية في القطاع الحكومي لدول مجلس التعاون الخليجي” والذي أقيم في فندق قصر الامارات في مدينة أبوظبي، على هامش فعاليات الدورة الرابعة من القمة الحكومية للموارد البشرية 2016، الذي نظمته وزارة الموارد البشرية والتوطين تحت شعار “خلق الابتكار في أداء الموظفين.
وأشار العميد خالد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية، إلى أن التميز والإبداع أصبح صفة من صفات شرطة دبي، وذلك بفضل دعم سعادة القائد العام لشرطة دبي وحثه على الإبداع والابتكار ما أهّل شرطة دبي لتحقيق الفوز في العديد من الجوائز العالمية والإقليمية والمحلية وأصبحت الدول نموذجا تحتذى به ويشار إليه بالبنان في المحافل الدولية والإقليمية.
وتسلم المقدم الدكتور منصور ناصر الرزوقي مدير مركز التكنولوجيا الافتراضية، الجائزة أثناء فعاليات الحفل ممثلا القيادة العامة لشرطة دبي، حيث كرم الحفل الإسهامات البارزة وإنجازات الحكومات ومنظمات الأعمال والأفراد في دول مجلس التعاون، التي رفعت معايير أداء الموظفين في مؤسساتهم وبمختلف أنحاء المنطقة.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.