شرطة عجمان والإدارة العامة للإسناد الأمني تبحثان التعاون في تأهيل الأمن الخاص

الإمارات

بحث سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان خلال لقائه بمكتبه وفدا من إدارة تنظيم شركات الأمن الخاصة بالإدارة العامة للإسناد الأمني في وزارة الداخلية التعاون بين الجانبين في تأهيل الأمن الخاص .
وتم خلال اللقاء مناقشة تعزيز التدابير الأمنية وتقديم الدعم المتبادل لتحقيق الهدف الاستراتيجي المشترك في تعزيز الأمن والأمان.
وتطرق الوفد – الذي ضم العقيد خالد سعيد الشامسي نائب مدير عام الإسناد الأمني بوزارة الداخلية والمقدم سعيد عبيد الشامسي مدير إدارة تنظيم شركات الأمن الخاصة والرائد حسن محمد الشحي عضو مجلس إدارة المعهد الأمني الوطني – إلى التعريف بمستجدات إدارة تنظيم شركات الأمن الخاصة والإجراءات المتبعة فيها إضافة إلى التعريف بدور المعهد الأمني الوطني في تدريب وتأهيل الأمن الخاص وما يتعلق بتطوير المنهاج في مختلف الأنشطة التي تدرس في المعهد بما يتماشى مع متطلبات واحتياجات الدولة.
وفي ختام اللقاء تقدم قائد عام شرطة عجمان بالشكر والتقدير للوفد مشيدا بما تقوم به إدارة شركات الأمن الخاصة من مهام وواجبات وما تقدمه من خدمات أمنية متميزة تصب جميعها في صالح أمن واستقرار المجتمع متمنيا لهم التوفيق في خدمة المسيرة الأمنية.
كما ضم الوفد السيد عبدالرحمن عبيد البح المدير التنفيذي للمعهد الأمني الوطني بأبوظبي والملازم أول عبدالله محمد المطروشي رئيس قسم متابعة وترخيص شركات الأمن الخاصة للمناطق الشمالية بالإنابة. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.