60 علامة تجارية في المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز

الإقتصادية

دبي – الوطن:
تحت رعاية معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد في دولة الإمارات، تنطلق فعاليات الدورة الأولى من المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز يوم الاثنين الرابع عشر من نوفمبر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. يمثل الحدث منصة مثالية للتعرف على والتعلم من المختصين في مجال حقوق الامتياز، سواء كان أصحاب الأعمال مهتمين بتوسيع علاماتهم التجارية من خلال بيع حقوق الامتياز في المعرض أو الاستفادة من الحلقات النقاشية في المؤتمر.
يسلّط المعرض الضوء على أحدث العلامات التجاريّة والمنتجات المحلية والعالمية وكذلك الخدمات والاستشارات وغيرها من القطاعات التي تخدم صناعة الفرنشايز وحقوق الامتياز. ويستقطب المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز هذا العام أكثر من 60 علامة تجارية من المنطقة والعالم ويمتد المعرض على مساحة 2151 متر مربع ويضم العديد من الأجنحة الدولية، من ضمنها الجناح التركي وجناح عجمان.
وعن مشاركته في المعرض قال السيد ايرم عرمان من رابطة حقوق الامتياز التركية: “لا شك أن أسواق الشرق الأوسط والخليج تمثل فرصة سانحة لانتشار وتوسع العلامات التجارية التركية. نحن على ثقة أن المنتجات التركية سواء في مجال الأغذية أو الخدمات أو غيرها ستحظى برضا وإقبال المستهلك العربي وستنجح في أسواق المنطقة. نفخر في رابطة حقوق الامتياز التركية بتقديم أفضل المنتجات والخدمات التركية، ونرغب في مقابلة المستثمرين الراغبين في الحصول على حقوق امتياز علاماتنا التركية التي نوفرها. كلنا ثقة أن الثقافة والعادات والتاريخ المشترك بيننا سيجعل علاماتنا تناسب المستهلك والمستثمر في دبي وسنصل إلى شراكات ناجحة.”
من جهته قال السيد عماد شرف الدين، رئيس مجلس إدارة شركة فرانكورب الشرق الأوسط: “يمثل الامتياز استراتيجية نمو ممتازة لأصحاب الأعمال الصغيرة والمتوسطة وحتى لأصحاب المشاريع الكبيرة على حد سواء. لا شك انه يعمل قطاع الامتياز باعتباره استراتيجية نمو ديناميكي على دعم الأعمال الصغيرة وأصحاب الأعمال الذين يفتقرون إلى رأس المال ويمنحهم فرصة للتوسع والنمو.”
من جهة أخرى، يستقطب المؤتمر عدد من المتحدثين والخبراء المحليين الدوليين في صناعة الامتياز لمناقشة المواضيع الملحة في هذا المجال والتي تضم الدور الذي تلعبه المرأة في حقوق الامتياز وكيفية اختيار حق الامتياز في القطاع الأنسب لك وكيفية بناء نظام مثالي لحقوق الامتياز وما تحتاج إلى معرفته قبل توسيع نطاق عملك دوليا، والتحديات الحالية التي تواجهها مبيعات حقوق الامتياز، والنظام القانوني لحقوق الامتياز وغيرها الكثير من المواضيع الهامة.
يقام المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز بتنظيم شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض، عضو في اندكس القابضة وبدعم من شركة فرانكورب الشرق الأوسط وشركة فرنشايز سوق ويستمر حتى الخامس عشر من نوفمبر 2016.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.