غرفة عجمان تشارك في فعاليات المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز

الإقتصادية

عجمان – الوطن
تشارك غرفة تجارة وصناعة عجمان في فعاليات الدورة الأولى من المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بهدف تعزيز حضور العلامات المحلية للإمارة وتبادل الخبرات والشركات المحلية والدولية.
واكدت جميلة كاجور مدير إدارة تنمية اعمال الإمتياز التجاري بغرفة عجمان، ان الغرفة حريصة على المشاركة في كافة المعارض المتخصصة في قطاع الفرانشايز مشيرة إلى أن مشاركة الغرفة هذا العام على رأس عدد من رواد الاعمال اصحاب العلامات التجارية يهدف إلى الترويج لتلك العلامات وبحث امكانية توسعها مستقبلا، هذا إلى جانب الاستفادة من الحلقات النقاشية في المؤتمر.
واوضحت كاجور، ان جناح الغرفة يضم 6 علامات تجارية “ذَا سفن، كوروبريت لينك، كوفى مودنا، رؤية عجمان الاخبارية، فلوريستيريا للزهور وشاورما روود هاوس” حيث يشهد جناح الغرفة اقبالا متميزا.
كما أكدت حرص غرفة عجمان على العمل لتطوير القطاع ونموه في الدولة، مشيرة أن المعرض يعتبر همزة وصل رئيسية في التواصل بين أصحاب العلامات التجارية والباحثين عن مشاريع رائدة.
وثمنت حرص القيادة الرشيدة على تذليل كافة العقبات لتوفير مشاريع رائدة في كافة المجالات لشباب ورواد الاعمال المواطنين، كما أشادت بجهود مجلس إدارة غرفة عجمان في تعزيز ثقافة الفرانشايز لدى مجتمع الاعمال ولاسيما شباب وشابات الاعمال.
واكدت مدير إدارة تنمية اعمال الإمتياز التجاري أن الغرفة حريصة على المشاركة في العديد من المعارض الكبرى داخل الدولة وخارجها، وتسعى إلى تعزيز شراكاتها المحلية والدولية مع بيوت الخبرة والمختصين في قطاع حقوق الامتياز بهدف تأصيل ثقافة الامتياز التجاري لدى شباب وشابات الاعمال نظراً لاهمية هذا القطاع وارتفاع نسب نجاح مشاريعه للباحثين عن مشاريع جديدة من ناحية، والترويج للعلامات التجارية المحلية من ناحية أخرى.
واضافت ان وجود إدارة تنمية الاعمال والامتياز التجاري في غرفة عجمان من شأنه تعزيز دور الغرفة في دعم القطاع وتطوره وتنظيم فعاليات تصب في تنمية واستدامة قطاع الفرانشايز بحيث تستهدف غرفة عجمان قطاع عريض من شباب ورواد الاعمال لتعزيز ثقافة الامتياز التجاري وتوجيههم لهذا الاستثمار الآمن وكذلك الترويج للعلامات المحلية في إمارة عجمان وتحويلها لعلامات امتياز تجاري داخل الدول وخارجها.


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.