قسم دوريات الطرق الرئيسية ينظم حملات تنظيمية وتوعويةفى مدن الغربية

الإمارات

نظم قسم دوريات الطرق الرئيسية بالغربية حملات تنظيمية وتوعوية على الطرق الرئيسية بمدن المنطقة الغربية ليوم الثاني في إطار الإحتفال بأسبوع المرور الخليجى الـ 32 والذي يقام تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد ال نهيان ناب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، والذي يقام على مستوى الدولة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تحت شعار «قرارك يحدد مصيرك».

وأكد الرائد سهيل صياح المزروعي رئيس قسم دوريات الطرق الرئيسية بالمنطقة الغربية أن الفعاليات تشمل تكثيف الدوريات المرورية على الشارع العام ودوريات التثقيف لنشر الثقافة المرورية على مستوى المنطقة الغربية بجميع مدنها من أجل الحصول على مجتمع آمن مرورياً.
وأضاف أن شعار «قرارك يحدد مصيرك» يأتي في إطار الأولوية الإستراتيجية لشرطة ابوظبي والهادفة الى تحقيق السلامة على الطرقات وتعزيز التلاحم والتواصل الفعال مع كافة شرائح المجتمع لتكريس الثقافة وزيادة الوعي المروري مما ينعكس ذلك إيجابا على قائدي المركبات ومرتادي الطرق.
ومن جانبه اوضح النقيب عبد الرحمن عبد الله العلي مدير فرع العلاقات العامة بقسم مرور دوريات الطرق الرئيسية أنه بمناسبة فعاليات واحتفالات أسبوع المرور الخليجي الـ 32 تم تكثيف دوريات التثقيف في جميع مدن لمنطقة الغربية بالتعاون مع الشركاء المحليين، بالإضافة الى زيارة المستشفيات ومصابي حوادث السير والمرور، وكذلك عمل محاضرات توعوية لسائقى السيارات الخاصة بالمواطنين حول السلامة المرورية.
ودعا «العلى» جموع المواطنين لزيارة المعرض المروري الذي يقيمهقسم دوريات الطرق الرئيسية بالمنطقة الغربية في الرويس مول بمدينة الرويس والاستفادة من أجنحة المعرض المتنوعة والتي تشتمل على مجسمات مرورية وندوات عن السلامة المرورية، بالإضافة إلى عمل مسابقات توعوية مرورية يومياً لكافة زوار المعرض.
وأضاف أن المعرض المرورى بالرويس مول تشارك فيه جميع مدارس المنطقة الغربية من خلال فقرات يقدمها طلبة المدارس طوال الأسبوع الجاري حول الإلتزام المرورى والتعريف بمخاطر السير والتحذير من الحوادث وتحث على تجنب العادات المرورية الخاطئة وتدعو الجميع للحفاظ على سلامتهم وسلامة الآخرين. وام


تعليقات الموقع

نسعد بمشاركتك لنا بتعليقاتك. يرجى العلم بأن تعليقاتكم يتم مراجعتها طبقاً لـ قواعد التعليق على موقع الجريدة.